إدارة Google AdWords إدارة وسائل التواصل الاجتماعي إعلانات الدفع عند النقر إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي تحسين محرك البحث تسويق المحتوى تصميم وتطوير الموقع خدمات التسويق الرقمي خدمات عامة مراجعة موقع الويب لتحسين محركات البحث

إدارة Google AdWords

ماذا عن النقرات الوهمية، هل سأدفع ثمنها؟

تتمتع Google بفحوصات خوارزميات متقدمة للكشف عن نقرات الإعلانات غير المشروعة. ويتم تضمين تلك النقرات التي تم الكشف عن صلاحيتها فقط في بيانات حسابك بينما تتم إزالة البقية وتجاهلها.

كيف تحاسب على إدارة حملة Google AdWords

نحن نحدد رسوم خدمة Google AdWords الخاصة بنا على أساس عدد الحملات والمجموعات الإعلانية المطلوبة وأيضًا مقابل رسوم ثابتة في الشهر. وتعتمد رسومنا بشكل عام على أهدافك وكيف ترغب في تحقيقها.

هل تحتاج حملة AdWords إلى المراقبة المنتظمة؟

نعم، تحتاج حملات AdWords إلى إدارتها وتحسينها على أساس منتظم لضمان تحقيقها للنتائج المرجوة باستمرار. وتتضمن بعض العوامل التي تحتاج إلى ضبط دقيق كل يوم تقريبًا إنشاء مجموعات إعلانية وكلمات رئيسية جديدة، فضلاً عن التحقق من ميزانيات الحملة وضمان عدم عرض إعلاناتك لعمليات البحث غير ذات الصلة.

2. كيف تقوم بإعداد حملة Google AdWords؟

هذا ليس بالأمر السهل! لإعداد حملة Google AdWords، ستحتاج إلى خبرة كبيرة في النظام الأساسي. بالإضافة إلى ذلك، يجب إعداد الحملة من خلال مراعاة بعض العوامل مثل أهدافك الإعلانية، والمنتجات التي تقدمها، وهياكل الحملات، وتتبع التحويل، وذلك من بين عدة عوامل أخرى.

لقد أنفقت أموالاً في AdWords ولم أحصل على أي نتائج مطلقًا، فهل يجب حقاً أن أحاول مرة أخرى؟

عادةً ما تنشأ مثل هذه الشكاوى من الأطراف التي أنفقت على AdWords من خلال الحملات الداخلية دون أي خبرة سابقة أو العمل مع وكالة عرضت عليك سعر خدمة لا يمكنك تجاهله. ولإدارة حملة AdWords ناجحة، يجب أن تكون لديك فكرة مناسبة عن النظام الأساسي وفروقه الدقيقة. فإذا لم يكن الأمر كذلك، فأنت فقط تُهدر المال!

إدارة وسائل التواصل الاجتماعي

ما هي تكلفة خدمة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك؟

هذا يعتمد على كيفية وتيرة نمو حساباتك الاجتماعية. علاوةً على ذلك، سواء كنت ترغب في استهداف منصات واحدة أو منصات متعددة، هذا سوف يؤثر أيضًا بشكل كبير أثناء إعداد عرض أسعار. ولمزيد من المعلومات حول أسعارنا، تواصل اليوم مع فريق المتخصصين!

هل سوف تقوم بالرد أيضًا على التعليقات والرسائل على المشاركات؟

قبل بدء حملة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي، نحن نجلس مع العميل لتحديد تفضيلاته في الرد على التعليقات والرسائل. وبشكل عام، إذا كان هناك سؤال أو تعليق لا يتطلب ردًا من أحد المتخصصين، سوف نسعد بتقديم رد. وعلى الرغم من ذلك، إذا كان الاستعلام محددًا حقًا مثل أسعار الخدمة أو غيرها من الأمور المتعلقة بالعمل، فإننا سوف نشارك المعلومات الضرورية مع العميل، بحيث نتمكن من التعامل مع الموقف بطريقة أفضل.

كيف ترتبط إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي بإدارة وسائل التواصل الاجتماعي؟

هل هي مرتبطة ببعضها البعض؟ لا! ومع ذلك، نحن نوصي بالإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي لأنه يمكن أن يساعد في توجيه حركة المرور إلى الحساب الذي سيساعدك عن غير قصد في الحصول على نتائج أفضل. وعلى الرغم من ذلك، أنت لست ملزماً بذلك!

كم مرة ستقوم بالنشر على حساباتي الاجتماعية؟

هذا يعتمد على مقدار الميزانية التي ترغب في تخصيصها لتعزيز وتطوير حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل طبيعي. ويرتبط النمو الطبيعي لحساباتك الاجتماعية ارتباطًا مباشرًا بمدى نشاطك في هذه الأنظمة الأساسية، حيث إن النشر المنتظم سيفيد العالم. وعلى الرغم من ذلك، يكون النشر حوالي 2-3 مرات في الأسبوع كافيًا في معظم الحالات، بشرط أن تكون جودة المحتوى الذي يتم نشره تستحق الانتظار!

إعلانات الدفع عند النقر

ما هي العوامل التي تحدد تكاليف إعلانات الدفع عند النقر؟

أ‌. مبلغ عرض التسعير الخاص بك - المبلغ الذي ترغب في دفعه مقابل نقر أحد العملاء على إعلانك. ب‌. الجمهور - يمكن أن يغطي هذا كلاً من الكلمات الرئيسية والبيانات الديموغرافية. وعادةً ما تكون تكلفة المزايدة على الكلمات الرئيسية التنافسية أعلى. ت‌. الجودة – تُعد نقاط جودة الإعلان مهمة عندما يتعلق الأمر بإعلانات الدفع عند النق. وهو مفيد بشكل خاص للعلامات التجارية الأصغر التي ترغب في التنافس مع الشركات الكبرى حيث تصنف Google الإعلانات بناءً على الجودة الإجمالية وملاءمة الإعلانات.

هل تستحق الحملة الإعلانية بنظام الدفع عند النقر (PPC) كل هذا العناء؟

نعم، تمثل إعلانات الصفحة الأولى في نتائج البحث ما يقرب من 50٪ من جميع النقرات على الصفحة. وقد تحسن هذا الرقم باستمرار خلال العقد الماضي أو نحو ذلك. ثانيًا، من خلال إعلانات الدفع عند النقر (PPC)، يمكنك الوصول مباشرة إلى عملائك وإحداث تأثير إيجابي فوري على أرقام مبيعاتك.

ما هو الإنفاق الإعلاني بنظام الدفع عند النقر (PPC)؟

الإنفاق الإعلاني هو الميزانية التي ستنفقها على حملات تسويق شبكة الإعلانات الخاصة بك. ويعتمد المبلغ الذي يجب أو تحتاج إلى إنفاقه على الحملات الإعلانية للدفع عند النقر على عملك والجمهور الذي تأمل في الوصول إليه.

ما هي شبكة إعلانات الدفع عند النقر (PPC)؟

شبكة الإعلانات عبارة عن مصطلحات شائعة تُستخدم للتعامل مع أي نظام أساسي يساعد في عرض الإعلانات أمام المستخدمين. وتُعتبر إعلانات Google، Facebook، LinkedIn كلها أمثلة على شبكات الإعلانات. لا يمكن لشبكة الإعلانات هذه مساعدتك فقط في التواصل مع جماهير جديدة، بل يمكنها أيضًا تزويدك بخيارات استهداف فردية.

كيف يجب الإعلان عبر الإنترنت من خلال إعلانات الدفع عند النقر؟

ستستفيد جميع شركات بي تو سي تقريبًا بشكل إيجابي من خلال حملات الدفع عند النقر. وتتضمن بعض الأمثلة شركات تأجير السيارات وشركات التنظيف والمطاعم ومتاجر التجارة الإلكترونية والعيادات وغيرها.

إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي

لا أعتقد أنني أستطيع التعامل مع هذا بنفسي، فماذا أفعل؟

الإجابات بسيطة، اتصل اليوم بفريق المتخصصين لدينا في كونفيرشنز! لا يمكننا المساعدة في حملات الإعلانات الاجتماعية فحسب، بل يمكننا أيضًا الارتقاء بعملك إلى المستوى التالي في محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي والدفع عند النقر.

كيف يمكنني احتساب عائد الاستثمار مقابل إنفاق التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟

في حين أنه قد يكون محبطًا في البداية، إلا أن تتبع التحويلات واحتساب عائد الاستثمار أمر نوصي به لجميع عملائنا الذين يأملون في البدء بحملة الدفع عند النقر. ولا تختلف إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الصدد. ولمعرفة ما إذا كان عملك يستفيد بالفعل من الحملة أم لا، راقب - عدد المتابعين ومعدل المشاركة لكل منشور وعدد عمليات الشراء / الاشتراكات / التنزيلات ومقدار حركة المرور على موقع الويب.

كم يجب أن تكون ميزانية إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بي؟

الأمر يعتمد تمامًا على أهدافك التسويقية، ومقدار العملاء المتوقعين الذين يمكنك التعامل معهم يوميًا، وعدد الأنظمة الأساسية التي ترغب في استهدافها. وبالنسبة لأي حملة جديدة، فنحن نوصي عملائنا بأن يبدأوا ببطء حتى نحصل على صورة واضحة عما يمكن أن ينجح أو يفشل. وفي هذا السياق، يعتمد الإعلان الاجتماعي أيضًا على التجربة والخطأ مثل أي شكل من أشكال التسويق الرقمي. فلا تشعر بخيبة أمل إذا لم تلاحظ نتائج فورية، قم بتشغيلها لمدة 2-3 أشهر على الأقل وستكون لديك إستراتيجية رابحة في متناول اليد.

ما الفرق بين الإعلان على الشبكات الاجتماعية ونشر منشور على الشبكات الاجتماعية؟

يُطلق على أي محتوى تشاركه بشكل طبيعي على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال حسابك منشور. أما الإعلان، من ناحية أخرى، فهو عبارة عن منشور مدفوع ليكون مرئيًا للجماهير غير المرتبطة بحسابك. فإذا كنت ترغب في عرض علامتك التجارية أو عملك على المزيد من الأشخاص، فإن الإعلانات الاجتماعية هي السبيل لتحقيق نتائج أسرع.

ما هي المنصات الاجتماعية التي يجب أن أركز عليها للحصول على أفضل النتائج لعملي؟

في حين أن السؤال نفسه مباشر ويُطرح من قبل معظم عملائنا، الا إن الإجابة ليست بسيطة! كل منصة اجتماعية لها سحرها الخاص. فبينما يساعدك Facebook في تغطية مجموعة ديموغرافية أكبر، تعد منصات مثل Instagram وTwitter مثالية من حيث الوصول إلى الجيل إكس. بالعودة إلى السؤال، يجب أن يعتمد اختيارك على منتجك / خدمتك وأهداف حملتك في حالة إذا كنت ترغب في استهداف نظام أساسي واحد أو نظامين أساسيين فقط.

تحسين محرك البحث

ما هي تكلفة تحسين محركات البحث؟

تكلفة تحسين محركات البحث ذاتية وتعتمد كليًا على هدفك. وتُعتبر الكلمات الرئيسية ذات حجم البحث الأعلى تنافسية بشكل عام، وبالتالي فإن حجم العمل المطلوب لترتيبها سيكون أكثر من ذلك بكثير. علاوةً على ذلك، إذا كان موقع الويب الحالي الخاص بك لا يحتوي على أي مواقع مرتبطة به، فسوف يستغرق الأمر الكثير من العمل والوقت لإنشاء ملف تعريف ارتباط قوي. باختصار، عندما نوصي بميزانية تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك، فإننا نقوم بذلك من خلال مراعاة جميع العوامل الحاسمة التي يجب أخذها في عين الاعتبار.

هل سيؤدي تحسين محرك البحث إلى تغيير مظهر موقع الويب الخاص بي؟

هذا يعتمد كليا على موقع الويب الخاص بك. إذا كان موقع الويب الحالي لديك يحتوي بالفعل على العناصر التي نعتبرها ملائمة لتحسين محركات البحث، فلن نقترح عليك أبدًا إجراء تغييرات من شأنها إصلاح مظهره. أما إذا كان موقع الويب الحالي غير مناسب لكبار المسئولين الاقتصاديين، فعندئذ نعم، سنقترح تغييرات في واجهة المستخدم / تجربة المستخدم، وتغييرات على المحتوى، وما إلى ذلك. وعلى الرغم من ذلك، سوف تتمتع أنت كعميل بالسلطة الكاملة بشأن ما إذا كنت ترغب في تنفيذ التغييرات التي نقترحها أم لا. وفيما يتعلق بأي تغييرات نجريها، فكذلك سوف نأخذ في عين الاعتبار وضع علامتك التجارية وأسلوبها.

لماذا يجب على اختيار كونفيرشنز من أجل تحسين محركات البحث؟

لأننا ببساطة نتفهم مدى أهمية سمعة علاماتك التجارية جنبًا إلى جنب مع التصنيفات الأعلى لمحركات البحث. كما أننا نقوم بصياغة إستراتيجية مخصصة لتحسين محركات البحث بالنسبة لأي حملة نقوم بها من خلال اتباع تقنيات القبعة البيضاء الموصي بها من قبل الصناعة. بالإضافة إلى ذلك، يتعلق الأمر ببعض العناصر مثل المحتوى أو قابلية الاستخدام، فنحن نصنع الشيء ذاته من خلال وضع الجمهور في الاعتبار.

كم من الوقت سأستغرق حتى يمكنني ملاحظة نتائج أفضل وإلى متى ستستمر نتائج تحسين محركات البحث؟

كم من الوقت سيستغرق الأمر يعتمد كليًا على وضعك، والمنافسة بين الكلمات الرئيسية، والمبلغ الذي ترغب في استثماره. وفي معظم الحالات، نقترح فترة زمنية تتراوح من 6 إلى 12 شهرًا للحصول على كلماتك الرئيسية المفضلة على الصفحة الأولى من جوجل. وتعتمد أيضًا النتائج على المدى الطويل على وضعك، فإذا قررت حذف مُحسّنات محرّكات البحث من خططك بعد تحقيق النتائج المرجوة، سوف يتمكن منافسيك من اللحاق بك وتجاوزك. ونحن في كونفيرشنز نصمم إستراتيجيات تحسين محركات البحث لدينا من منظور طويل الأمد. اتصل بنا ودعنا نساعدك في تلبية متطلباتك.

هل يحتاج موقع الويب الخاص بعملي إلى تحسين محركات البحث؟

تظهر الدراسات والاستطلاعات الحديثة أن العديد والمزيد من المستهلكين يجرون بحثًا على جوجل قبل شراء منتج أو خدمة معينة. ولقد أدركت معظم الشركات هذا الجانب، وخاصة في دبي، وتقوم حاليًا بتطوير بعض أشكال التسويق عبر الإنترنت. إذا كنت مترددًا في استخدام محسنات محركات البحث، فقد تتخلف عن منافسيك.

تسويق المحتوى

متى يمكنني البدء في ملاحظة نتائج حملة تسويق المحتوى الخاصة بي؟

لا يعد تسويق المحتوى حلاً قصير المدى، بل هو استراتيجية طويلة الأجل، ولكن على الرغم من ذلك فمن المرجح أن تبدأ في ملاحظة بعض التحسن في كمية المشاركات الاجتماعية والعملاء المحتملين الجدد خلال الأشهر الثلاثة أو الأربعة الأولى نفسها.

ما مقدار المحتوى الذي سأحتاج إلى إنشائه للمساعدة في تحسين ظهور أنشطتي التجارية عبر الإنترنت؟

على غرار الطريقة التي يعتمد بها نوع المحتوى الذي تحتاج إلى إنشائه على عملك ووضعك، يخضع تردد المحتوى أيضًا لنفس المعلمات. إذا كنت ترغب في الوصول إلى الجمهور من خلال المنصات الاجتماعية، فإن مشاركة محتوى جديد كل يوم تقريبًا أمر ضروري. وبالمثل، بالنسبة لحملات تحسين محركات البحث (SEO)، ستكون مدونة جديدة مرة واحدة في الأسبوع أو أسبوعين أكثر من كافية، بشرط أن يكون موقع الويب الخاص بك قد تم تحسينه جيدًا في مناطق أخرى.

كم التكلفة التي تحددها كونفيرشنز مقابل تسويق المحتوى؟

سواء أكان ذلك متعلقًا بتسويق المحتوى أو حملات الدفع عند النقر أو أي من خدمات التسويق الرقمي الأخرى، فإننا لا نتبع قاعدة سعر ثابت ونقدم عرض أسعار بناءً على متطلبات الحملة الفردية. هذا صحيح للغاية عندما يتعلق الأمر بتسويق المحتوى حيث تعتمد التكلفة تمامًا على نوع المحتوى الذي تحتاجه والوقت المُستغرق من أجل تحقيق النتائج المرجوة.

كيف يمكنني قياس التقدم المحرز من خلال حملة تسويق المحتوى؟

أفضل طريقة لتحليل نجاح حملة تسويق المحتوى الخاصة بك هي تحليل النتائج مقابل مقاييس مختلفة. على سبيل المثال، إذا كان هدفك هو كسب عملاء محتملين، فإن المقاييس الرئيسية التي يمكنك تسجيل الوصول إليها تتضمن إكمال النماذج والتنزيلات أو اشتراكات البريد الإلكتروني أو المدونة أو معدلات تحويل الإعلانات. وبالمثل، إذا كان الوعي بالعلامة التجارية هو الهدف، فإن المقاييس الرئيسية التي يجب تحليلها تتضمن حركة مرور موقع الويب، وعروض الصفحة، وعروض المستندات، وما إلى ذلك.

كيف يمكن لعملي الاستفادة من تسويق المحتوى؟

يمكن أن تساعد إستراتيجية تسويق المحتوى السليمة عملك على تأسيس علاقات ذات مغزى وكسب ثقة جمهورك. كما يمكن لهذه الاستراتيجية أيضًا أن تساعدك في تعزيز مشاركة موقع الويب، وتحسين جماهير العلامة التجارية، وتحويل العملاء إلى موالين للعلامة التجارية.

تصميم وتطوير الموقع

ماذا عن استضافة الويب والمجال؟

تُعتبر الاستضافة ضرورية من أجل الحصول على موقع الويب الخاص بك على الإنترنت. ويمكن وصفها بأنها مساحة مستأجرة عبر الإنترنت حيث تقوم بحفظ ملفات موقع الويب الخاص بك وتسمح للمستخدمين بالوصول إلى الموقع. ويمكننا أن نوصيك بأفضل خدمة استضافة بناءً على متطلباتك. وهذا هو الحال أيضاً مع مختلف المجالات، فأنت حر في إنجاز ذلك بطريقتك، ولكن إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في هذا الصدد، فسوف يسعدنا ويشرفنا مساعدتك!

أريد الانتقال من موقع إلكتروني موجود إلى WordPress، هل هذا ممكن؟

نعم، هذا ممكن اعتمادًا على نظام إدارة المحتوى الحالي الخاص بك. لكن في معظم الحالات، لا ينبغي أن يشكل ذلك مشكلة. وفي بعض الأحيان، يمكن أن تؤثر عملية الانتقال هذه على ظهورك في البحث. ولكن بصفتنا خبراء في المجال، سنحرص على إنجاز ذلك عن طريق تقليل الأضرار قدر الإمكان.

ما هي تكلفة تطوير موقع الويب الخاص بي؟

نحن لا نتبع نهج السعر الثابت لتصميم وتطوير مواقع الويب. حيث يتوفر لكلا منها عروض أسعار مخصصة من خلال تحليل متطلبات العملاء وتصميم حل يوفر أفضل قيمة مالية ممكنة. ولكن لإعطائك الإجابة - فكلما كان موقع الويب أكبر، كلما ارتفع سعره.

هل سيكون موقع الويب الخاص بي مستجيبًا للجوال؟

نعم، نحن نضمن أن تكون جميع مواقع الويب التي نقوم بإنشائها، سواء كانت صفحة منتقل إليها أو موقع WordPress للعميل، وكذلك أن يكون تصميم الويب النهائي مستجيبًا للجوال. تعد مواقع الويب المستجيبة ضرورة الآن حيث يقوم المزيد والمزيد من العملاء بالوصول إلى المعلومات التي يحتاجون إليها من خلال الشاشات الصغيرة.

كم من الوقت سيستغرق إنشاء موقع على شبكة الإنترنت؟

يعتمد الإطار الزمني اللازم لإنشاء موقع ويب معين بشكل كامل على المتطلبات. فإذا كنت ترغب ي إنشاء صفحة بسيطة، فيمكننا إكمالها في غضون أسبوع إلى أسبوعين، بينما قد يستغرق متجر التجارة الإلكترونية الضخم الذي يحتوي على أكثر من 1000 صفحة ما بين شهرين إلى ثلاثة أشهر لكي يتم إنشاؤه.

خدمات التسويق الرقمي

هل الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي يستحق ذلك فعلاً؟

تعد المنصات الاجتماعية مثل Facebook وInstagram وTwitter وLinkedIn، من بين أنظمة أخرى، منصات فعالة للغاية للوصول مباشرة إلى جمهورك المستهدف. وسواء أكان ذلك إعلانًا طبيعياً أم مدفوعًا، فإن اختيارك لتحسين تواجدك الاجتماعي هو أحد أفضل القرارات التي يمكنك اتخاذها لمصلحة عملك.

كم أحتاج إلى إنفاقه على خدمات الدفع عند النقر (PPC)؟

يمكن أن تختلف الإجابة على هذا السؤال اختلافًا كبيرًا من صناعة إلى أخرى ومن شركة إلى أخرى. وسوف يعمل فريقنا معك عن كثب لفهم تفاصيل عملك وبالتالي صياغة حملة تضمن النجاح قبل التوصية بالميزانية الإعلانية.

هل محركات البحث المحسنة والتسويق الرقمي بشكل عام يحتلان الترتيب على جوجل فقط؟

يعتمد هذا حتماً على تفضيلات المستهلك. حيث يفضل ما يقرب من 90٪ من العملاء في الإمارات العربية المتحدة استخدام جوجل بدلاً من محركات البحث الشائعة الأخرى مثل بينج أو ياهو. ثانيًا، تم تصميم تقنيات التحسين التي نطبقها على أي موقع ويب معين لتمكين هذا الموقع من احتلال الترتيب في أي محرك بحث معين.

ما هو الوقت الذي يستغرقه الترتيب الطبيعي؟

لا توجد إجابة صحيحة أو خاطئة على هذا السؤال. بناءً على عمر موقع الويب الخاص بك، والمنافسة في مجال تخصصك، وجودة موقعك الحالي، والعديد من العوامل الأخرى، يستغرق الأمر ما بين 6 إلى 18 شهرًا لملاحظة أي نتائج حقيقية. إذا كنت ترغب في استخدام مُحسّنات محرّكات البحث، ففكر في المزايا طويلة المدى بدلاً من المزايا قصيرة المدى.

هل يحتاج موقع الويب الخاص بعملي إلى تحسين محركات البحث؟

تظهر الدراسات والاستطلاعات الحديثة أن العديد والمزيد من المستهلكين يجرون بحثًا على جوجل قبل شراء منتج أو خدمة معينة. ولقد أدركت معظم الشركات هذا الجانب، وخاصة في دبي، وتقوم حاليًا بتطوير بعض أشكال التسويق عبر الإنترنت. إذا كنت مترددًا في استخدام محسنات محركات البحث، فقد تتخلف عن منافسيك

خدمات عامة

هل تعملون مع وكالات أخرى؟

على الرغم من أننا لا نستعين بمصادر خارجية لأي من أعمال عملائنا، إلا أننا أكثر من سعداء لتولي العمل والتعاون مع وكالات أخرى. إذا كان لديك مثل هذا المطلب، قم بزيارة صفحة الموزع الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

حصل موقع الويب الخاص بي على عقوبة من Google، فهل يمكنكم المساعدة وما هي رسومكم؟

لم تعاقب Google أيًا من عملائنا حتى الآن، إلا أن قصص العقوبات في مواقع الويب على Google أصبحت شائعة بشكل متزايد. ومن خلال خبرتنا في هذا المجال، يمكننا بالتأكيد مساعدتك على تفادي العقوبات. اتصل بنا لمناقشة مشكلتك بالتفصيل!

ما هي شروط الدفع الخاصة بك؟

نحن نقوم في الغالب بإعداد الفواتير على أساس شهري لمدة 30 يومًا. جميع المدفوعات مستحقة في غضون 07 يومًا من تاريخ الفاتورة.

كل ما أراه هو Google، فماذا عن محركات البحث الأخرى؟

كل ما تراه هو Google لأن كل ما تحتاجه هو Google! لأن أكثر من 85٪ من جميع مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم يستخدمون Google فقط لتلبية احتياجاتهم اليومية. وبالتالي، لا فائدة من تحسين حملاتك لمحركات البحث الأخرى مثل Bing وYandex. وبالتالي فإنه في معظم الحالات مق قد ينجح في Google فهو ينجح أيضًا في محركات البحث الأخرى.

ما نوع العمل الذي تقوم به؟

بفضل فريقنا الذي يتمتع بعقود من الخبرة المشتركة في دبي، يمكننا التعامل مع متطلبات التسويق الرقمي للعملاء في جميع الصناعات تقريبًا.

أحتاج إلى نتائج فورية، ما الخدمة التي يجب أن أختارها؟

إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج فورية - فإن أفضل خيار لك هو اللجوء إلى الحملات الإعلانية المدفوعة. ونحن نقصد بحملات مدفوعة أي عرض إعلاناتك من خلال إعلانات محرك البحث (Google AdWords) وإعلانات الوسائط الاجتماعية. ضع في اعتبارك أنه من أجل تحقيق هذه النتائج الفورية، فنحن نطلب منك إطارًا زمنيًا بحد أدنى 2-3 أشهر حتى مع الحملات المدفوعة لأنها عملية تجريبية ومعرضة للخطأ.

ما هي تكلفة الخدمات التي تقدمها؟

نحن لا نتبع نموذج تسعير التكلفة الثابتة. إذ أننا نقدم عروض أسعار مخصصة لكل عميل من عملائنا اعتمادًا على متطلبات الخدمة المحددة من قبل العملاء والعمل المطلوب لتحقيق أهداف الحملة الفردية. وكما ذكرنا، نحن نتحلى بالشفافية في طريقة عملنا، وعلى هذا النحو، يسعدنا أن نشارك كل جانب من جوانب نموذج التسعير لدينا.

ما هي جميع خدمات التسويق الرقمي التي تقدمها كونفيرشنز؟

بصفتنا وكالة رقمية كاملة الخدمات، نحن مجهزون جيدًا لتلبية أي من متطلبات التسويق الرقمي الخاصة بك. وتشمل عروضنا الأساسية تحسين محركات البحث، وإعلانات الدفع عند النقر وGoogle AdWords والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وإدارة الوسائط الاجتماعية، وتطوير مواقع الويب، وتسويق المحتوى. فإذا كان لديك متطلبات فريدة، فلا تتردد في الاتصال بنا وسنساعدك بالتأكيد!

هل يمكنك أن تضمن لأعمالي المراكز الثلاثة الأولى في التصنيف؟

لا، الضمان مصطلح "سطحي" عندما يتعلق الأمر بتحسين محركات البحث والتسويق الرقمي. حيث أن هناك أكثر من 200 عامل ترتيب وبالتالي لا يوجد ضمان مطلق على كيفية أداء حملة تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك. ولكننا لا نقول إنه مستحيل، بل هو ممكن بالتأكيد ولكنه يعتمد كليًا على وضعك والوقت والميزانية التي تكون مستعدًا لإنفاقها على الحملة.

ما هي كل تقنيات تحسين محركات البحث التي تستخدمها لحملاتك؟

لتحقيق النتائج التي تسعى إليها، نحن نعتمد مجموعة واسعة من تقنيات تحسين محركات البحث بما في ذلك تحسين محركات البحث على الصفحة، وتحسين محركات البحث التقني، وتحسين محركات البحث خارج الصفحة، والمحتوى، وغير ذلك الكثير. ونحن نؤمن بأن موقع الويب الخاص بك مخصص للبشر أولاً ولمحركات البحث ثانيًا، ونصمم مخرجاتنا وفقًا لذلك.

مراجعة موقع الويب لتحسين محركات البحث

كيف يمكنني الحصول على عرض أسعار لمراجعة موقع الويب؟

Drop us an email: [email protected]أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا: +971-4-554-7316

كم من الوقت سيستغرق إجراء مراجعة لموقع الويب؟

مرة أخرى، يعتمد هذا على حجم موقع الويب الحالي. ففي معظم الحالات، نقوم بإكمال عمليات مراجعة مواقع الويب في فترات تتراوح من 7 إلى 10 أيام.

كم مرة يجب أن أقوم بإجراء مراجعة على موقع الويب؟

نحن نوصي بشدة العملاء الذين يتعاملون مع مُحسّنات محرّكات البحث بأنفسهم بإجراء مراجعة مرة واحدة كل 12 شهرًا. وعلى الرغم من ذلك، إذا لجأت إلى كونفيرشنز الموثوق بها من أجل حملة تحسين محركات البحث الخاصة بك، فسوف نجري بدورنا تدقيقًا لموقع الويب كل شهر من أجل تصحيح أي وجميع المشكلات التي تم تحديدها في ذلك الوقت.

ما هي تكلفة مراجعة موقع الويب الخاص بي؟

تعتمد التكلفة كليًا على موقع الويب الذي يحتاج إلى المراجعة. عادةً ما تتضمن عمليات مراجعة تحسين محركات البحث (SEO) التي نجريها مراجعة كاملة للمعلمات الفنية لموقعك على الويب بالإضافة إلى عناصر تحسين محركات البحث على الصفحة وخارجها. ونحن نقوم أيضًا بإجراء عمليات تدقيق ومراجعة أكثر تفصيلاً بناءً على طلبات العملاء الفردية، وستغطي هذه العناصر عناصر مثل الذكاء التنافسي وذكاء الارتباط والمعلمات الأخرى الموجودة في الصفحة وخارجها.

Conversions WhatsApp