يسرد بيان شروط الخدمة الموضح أدناه الشروط والأحكام التي بموجبها يمكنك الوصول إلى هذا الموقع واستخدامه. ومن خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق بموجبه على هذه الشروط والأحكام

يحق لكنوفيرشنز تحديث الشروط والأحكام المتوفرة على موقعنا في أي وقت. ومن خلال استخدامك منشورنا لمثل هذه التغييرات، فإنك بذلك توافق على الشروط المعدلة، وبالتالي نطلب منك تسجيل الاطلاع بشكل دوري على هذه الاتفاقية.

الأداء

تُعتبر كونفيرشنز مسؤولة عن أداء جميع الخدمات التي نقدمها لعملائنا بعناية فائقة ومهارة. ويجب القيام بذلك بما يتماشى مع الممارسات والمعايير التجارية المعتمدة من قبل قطاع الصناعة؛ ومن خلال الالتزام بجميع القوانين واللوائح المحلية المرتبطة بالخدمة (الخدمات).

التمثيل والسلطات

يسمح العميل بموجبه لكونفيرشنز بالوصول إلى حساباتهم عبر الإنترنت وتقديم جميع تفاصيل تسجيل الدخول الضرورية المتعلقة بخدمة (خدمات) معينة تحتاج إلى الأداء. ويمكن أن يشمل ذلك – استضافة الويب، ونظام إدارة المحتوى لموقع الويب، وحسابات حملة الإعلانات، وإدارة علاقات العملاء، وتخطيط موارد المؤسسات، وحسابات الوسائط الاجتماعية.

يؤكد العميل بموجبه أن الحسابات التي تم توفيرها لكونفيرشنز لم يتم اختراقها بأي حال من الأحوال قبل بدء الحملة

Change of Service

علاوةً على ذلك، يؤكد العميل بموجبه على أن أي محتوى أو أكواد مقدمة إلى كونفيرشنز هي مملوكة للعميل وحده، أو أن لديه الإذن المطلوب لاستخدامها. وكذلك يوافق العميل بموجبه على السماح لكونفيرشنز بالاطلاع على هذه المعلومات لتقديم الخدمة (الخدمات) المطلوبة بكفاءة.

تغيير الخدمة

يمكن للعميل المعني في أي وقت خلال فترة سريان العقد أن يطلب تغيير الخدمة (الخدمات) التي يتلقاها. ويتعين على كونفيرشنز حينئذ النظر في مثل هذه الطلبات وتقديم الرد عليها في غضون 07 أيام عمل. وعلى الرغم من ذلك، ومن أجل تنفيذ التغييرات الجديدة، يجب توقيع عقد جديد يسلط الضوء على هذه التغييرات.

الموافقة

توافق كونفيرشنز بموجبه على الحصول على موافقة من العميل بالنسبة لجميع التغييرات التي تقوم كونفيرشنز بإجرائها على موقع العملاء. وعلى الرغم من ذلك، إذا رغب العميل في التنازل عن هذا الحق في الموافقة، فسيتم اعتبار أي تغيير يتم إجراؤه بواسطة كونفيرشنز على أنه قم تمت الموافقة عليه.

الدفع

يجب على كونفيرشنز تقديم فاتورة للعميل عن الخدمة (الخدمات) المقدمة. ويتعين على العميل سداد هذه الفاتورة في غضون 7 أيام عمل من تاريخ الفاتورة. فإذا تأخر السداد لأكثر من 30 يومًا، فسوف تحتفظ كونفيرشنز بالحق في الاحتفاظ بجميع الخدمات (الخدمات) حتى يتم تسوية الاستحقاق

أمن البيانات

الإنترنت هو قناة مفتوحة وبالتالي لا يمكن للعميل تحميل كونفيرشنز المسؤولية عن أي خسارة أو سوء استخدام أو تلف للبيانات.

شروط الخدمة

لا تضمن كونفيرشنز النتائج مقابل أي من الخدمات التي تقدمها بما في ذلك تحسين محرك البحث

منتجات وخدمات الطرف الثالث

لا تقدم كونفيرشنز أي ضمان من أي نوع فيما يتعلق بأي من أدوات الطرف الثالث التي يمكن استخدامها أثناء تقديم الخدمة (الخدمات) المطلوبة للعميل

التعويض

يوافق العميل بموجبه على تعويض كونفيرشنز في حالة إذا قام أي طرف ثالث برفع دعوى بانتهاك أي مادة مستخدمة لتوفير الخدمة (الخدمات) المطلوبة للعميل لملكيته الفكرية أو ملكية الآخرين

حدود المسؤولية

لا يحد أي جزء من هذه الاتفاقية أو يعفي أي من الطرفين من المسؤولية في حالة:

  1. الوفاة أو الإصابة نتيجة للإهمال
  2. الاحتيال
  3. الالتزامات الأخرى التي لا يمكن تقييدها أو استبعادها بموجب قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة

ووفقًا للفقرة المذكورة أعلاه، لن يكون كل من كونفيرشنز والعميل مسؤولين تجاه بعضهما البعض عن الخسارة أو الضرر الناتج عن:

  1. الربح أو الربح المتوقع
  2. الأعمال
  3. الفرصة
  4. العقود
  5. المدخرات
  6. الشهرة
  7. المحتوى
  8. البيانات
  9. أي خسارة أخرى غير مباشرة

المعلومات السرية

في حالة قيام كل من كونفيرشنز والعميل بمشاركة المعلومات مع بعضهما البعض فيما يتعلق بأعمالهم أو الخدمات الأخرى المذكورة في العقد، يكون كلا الطرفين مسؤولاً عن الحفاظ على سرية هذه المعلومات. ويجوز لأي من الطرفين الكشف عن هذه المعلومات للسلطات المختصة في حالة إذا كان ذلك ضرورياً بموجب القانون المعمول به.

إنهاء الخدمة

يمكن لأي من الطرفين اختيار إنهاء الخدمة من خلال منح الطرف الآخر إشعار كتابي مدته 30 يومًا. ويتعين على العميل مسح جميع المستحقات المعلقة لكونفيرشنز في غضون 15 يوم عمل بحلول نهاية هذا الإنهاء.

Conversions WhatsApp

The terms of service statement mentioned below lists the terms and conditions under which you may access and use this website. By continuing to use this website, you hereby agree to these terms and conditions.

Conversions holds the right to update the terms and conditions mentioned on our website at any time. By using our post such changes, you agree to the revised conditions, as such, we ask you to periodically check-in on this agreement.

Performance

The terms of service statement mentioned below lists the terms and conditions under which you may access and use this website. By continuing to use this website, you hereby agree to these terms and conditions.

Representations & Authorities

The client hereby permits Conversions to access their online accounts and provide all necessary login details related to a specific service(s) that needs to be performance. These can include – web hosting, website CMS, AD campaign accounts, CRM, ERP, and Social Media Accounts.

The client hereby confirms that any content or codes provided to Conversions is solely owned by the client, or that they have the required permission to use them. The client hereby agrees to permitting Conversions to see such information to efficiently render the service(s) needed.

Change of Service

The client at any point during the contract period can ask for a change in the service(s) they are receiving. Conversions shall consider such requests and provide a reply for the same within 07 working days. However, to implement the new changes, a new contract highlighting such changes will need to be signed.

Approval

Conversions hereby agrees to get the approval from the client for all the changes that they make on the Clients’ website. However, if the client wishes to waive this right to approve, any change made by Conversions shall be considered as approved.

Payment

Conversions is required to provide an invoice to the client for the service(s) provided. The client is liable to clear such invoice within 07 working days from the invoice date. If the payment is overdue for more than 30 days, Conversions holds the right to hold all service(s) until the due has been cleared.

Data Security

The internet is an open channel and as such the client cannot hold Conversions liable for any loss, misuse, or corruption of data.

Service Terms

Conversions do not guarantee results against any of the services that it offers including Search Engine Optimization

Third Party Products & Services

Conversions makes no guarantee of any kind regarding any of the third-party tools that may be used while delivering the required service(s) to the client.

Indemnity

The client hereby agrees to indemnify conversions if in case any third-party raises a claim that any material used to provide the required service(s) to the client infringes their intellectual property or that of others.

Limitation of Liability

No part of this agreement limits or excludes the liability of either party in case of:

  1. Death or injury as a result of negligence
  2. Fraud
  3. Other liabilities that cannot be limited or excluded under UAE laws.

Subject to the clause mentioned above, both Conversions and the client will not be liable to each other for the loss or damage of:

  1. Profit or Expected Profit
  2. Business
  3. Opportunity
  4. Contracts
  5. Savings
  6. Goodwill
  7. Content
  8. Data
  9. Any other indirect loss

Confidential Information

Wherein both Conversions and the Client shares information with each other related to their business or other services mentioned in the contract, both parties are liable to maintain the confidentiality of such information. If required by law, then either party can disclose the information to the authorities.

Termination of Service

Either party can choose to terminate the service by giving the other party a 30-days written notice period. At the end of the termination, the client is required to clear all pending dues to Conversions within 15 Working days.

Instant video call Conversions WhatsApp